• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التقى المشاركين في ملتقى الفجيرة للتزود بوقود السفن والنفط

حمد الشرقي: الإمارات بقيادة خليفة توفر المناخ الاستثماري المشجع لإقامة المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

الفجيرة (وام)

الفجيرة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أرست قواعد عمل وقوانين وأنظمة تعزز مكانتها كمحطة رئيسية في مجال تخزين النفط ووفرت المناخ الاستثماري المشجع لدعم مشاريع مستقبلية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في حضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، المشاركين في ملتقى الفجيرة الدولي التاسع للتزود بوقود السفن والنفط «فوجكون 2015».

ودعا سموه ضيوف الملتقى للاطلاع على تجربة الفجيرة الرائدة بوصفها واحدة من أهم منصات تخزين النفط في العالم في مجال تزويد السفن بالوقود.

ورحب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بضيوف الملتقى متمنياً لهم النجاح في ملتقاهم، واطلع سموه على الموضوعات التي يناقشها المشاركون على مدى خمسة أيام، مشيراً إلى أهمية أن تثري رؤاهم كل القضايا المتعلقة بتجارة تزويد السفن بالوقود وصناعة تكرير النفط والوقود.

من جانبهم، تقدم ضيوف الملتقى بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير لأعمال ملتقاهم.

حضر اللقاء، محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري، ومعالي الدكتور محمد سعيد الكندي، ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا