• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سوء فهم وراء الإبلاغ عن إطلاق نار في قاعدة أميركية هامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

الاتحاد نت

نفى مسؤول أميركي الأنباء، التي ترددت في وقت سابق اليوم الخميس، عن وجود إطلاق نار داخل قاعدة "اندروز" الجوية الأميركية حيث مهبط الطائرة الرئاسية.

وقال المسؤول إن القاعدة كانت تقوم بتدريب حي على إطلاق النار إلا أن أحد الموظفين كان في مبنى آخر وسمع دوي الرصاص خلال التدريبات فسارع بالاتصال بخدمات الطوارئ 911 للإبلاغ عن هجوم.

وكانت القاعدة أعلنت، في وقت سابق في حسابها على "تويتر"، أن إجراءات أمنية اتخذت، صباح اليوم الخميس، لعزل القاعدة التي تستخدمها طائرة الرئيس الأميركي، بعد ورود معلومات عن احتمال وجود قناص داخلها.

 وجاء في التغريدة أن "وقائع الحادث لا تزال جارية في +منشأة مالكولم غرو+ الطبية وقوات الأمن أصبحت في المكان. إلا أن كل العاملين التزموا البقاء حيث هم" وطلب منهم عدم التنقل.

 والمعروف أن آلاف العسكريين الأميركيين يعيشون مع عائلاتهم داخل هذه القاعدة الجوية في ولاية ميريلاند قرب واشنطن حيث يمارس الرئيس باراك أوباما رياضة الغولف عادة.

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا