• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يمكن المسافرين من حجز الرحلات

«طيران الإمارات» تطلق تطبيقاً لمستخدمي «الآيباد» على متجر «آبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

أطلقت «طيران الإمارات» تطبيقها الخاص بأجهزة الآيباد «ذا إيمريتس أب» على متجر آبل العالمي للتطبيقات «آبل ستور» ليتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم.

ويتيح هذا التطبيق واسع الاستخدام للمسافرين استكشاف أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة الوطنية عبر قارات العالم الست، ومعرفة المزيد عن خدمات الناقلة ذات المستوى العالمي من خلال أجهزتهم الذكية المحمولة ويمكن تحميل التطبيق أو زيارة متجر آبل للتطبيقات والبحث عن «إيمريتس».

ويمكن لعملاء «طيران الإمارات» من خلال هذا التطبيق إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة، كما يمكنهم إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة ومعلومات عن المنتجات والخدمات المتوافرة لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.

وقال باتريك برانيللي نائب رئيس «طيران الإمارات» للمنتجات والنشر والإنترنت إن تطوير التطبيق الجديد جاء بهدف جعل مهمة العملاء أكثر راحة وسرعة وسهولة، حيث تم إطلاقه بداية عبر متجر «أبل» في الإمارات ولقي استجابة كبيرة من العملاء حيث يحتل الآن المرتبة الأولى في تطبيقات السفر بالدولة، وذلك اعتماداً على عدد مرات تحميله وحسب ما يرد من معلومات مباشرة.

وأضاف أنه من خلال التطبيق الجديد يمكن للمسافرين إنجاز حجز الرحلات ومطالعة مواعيد المغادرة والوصول وإدارة جميع عناصر الحجز بدءاً من اختيار المقعد إلى الوجبة المفضلة وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة على «الآيباد» جاهزة للطباعة وإرسالها إلى الهاتف برسالة نصية قصيرة أو بالبريد الإلكتروني لاستخدامها كبطاقة صعود إلكترونية واستعراض تجربة السفر على رحلات «طيران الإمارات».

وأكد أنه يمكن من خلال التطبيق حجز خدمة السيارة مع سائق مجانية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والاطلاع على مرافق وخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة عبر العالم واستعراض سريع لمزايا أكثر من 130 وجهة تغطيها شبكة خطوط «طيران الإمارات» وتقديم طلب عضوية «برنامج سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين والبدء في تجميع الأميال عند السفر والاطلاع على رصيد الأميال واستبدالها مقابل تذاكر سفر وترقيات لدرجة السفر.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا