• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«المشرق» يستخدم «تاب أن جو» لعمليات الشراء عبر الهاتف المتحرك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

قرر بنك المشرق استخدام تقنية ملصق الاتصال قريب المدى «تاب أن جو» الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات بهدف تبسيط عمليات الشراء من خلال تحويل الهاتف المتحرك بمختلف أنواعه إلى بطاقة ائتمان يمكن استخدامها في عمليات الشراء لدى عدد كبير من المنافذ التجارية يصل عددها إلى أكثر من 4000 داخل الدولة. وقال فرهاد إيراني رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالمشرق إن الهدف من توفير ملصق «تاب أن جو» ليس فقط لتبسيط عملية الدفع وإنما لتوفير الأمان وراحة البال للمستخدمين.

وأوضح أن الملصق مدعوم بأحدث تقنيات الاتصال قريب المدى التي تساعد على التواصل لاسلكيا وبشكل آمن مع صناديق الدفع، مما يسمح بإتمام عمليات الدفع والشراء بشكل مباشر، حيث إن كل ما يتطلب عمله تثبيت الملصق على الهاتف المتحرك وبالتالي استخدامه تماما كبطاقة ائتمان لدفعات تقل عن 100 درهم لا تحتاج إلى توقيع العميل.

وذكر نميش دويفيدي رئيس إدارة قسم البطاقات في المشرق إن الهدف من استخدام هذا الملصق جعل عملية الدفع عبر الهاتف المتحرك بسيطة وسهلة للغاية إذ أن عمليات الدفع عبر الهاتف المتحرك تواجه صعوبة من خلال تحديث التطبيقات الخاصة بالدفع وغيرها من التطبيقات التي تتطلب امتلاك العميل أحدث الهواتف الذكية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا