• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استدعاء براس «العجوز» مفاجأة كبيرة

نيمار يقود «السامبا» في «أولمبياد ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

تضمنت تشكيلة المنتخب البرازيلي لـ «أولمبياد ريو 2016» كما كان متوقعاً اسم نجم برشلونة الإسباني نيمار، ويصبح مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني دوجلاس كوستا وحارس بالميراس فرناندو براس، اللاعبين الثلاثة فوق حاجز الـ23 عاماً.

كما استدعى المدرب روجيريو ميكال الذي استلم المنصب من أجل قيادة المنتخب في أولمبياد بلاده بين 5 و21 أغسطس المقبل، بعد اقالة كارلوس دونجا، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس، فيما استبعد زميل الأخير وقائد المنتخب الأول تياجو سيلفا الذي كان سيشارك كأحد اللاعبين الثلاثة فوق الـ23 عاما.

وكان نيمار «24 عاماً» غاب عن بطولة كوبا أميركا التي اختتمت الأحد بفوز تشيلي باللقب للمرة الثانية على التوالي، فيما خرج «السيليساو» من الدور الأول، من أجل المشاركة في أولمبياد ريو على أمل قيادة بلاده إلى اللقب الوحيد الذي يغيب عن خزائنها.

ويشكل استدعاء براس «37 عاماً» المفاجأة الكبيرة، لأنه لم يسبق له أن دافع عن ألوان المنتخب البرازيلي الأول، لكن ميكال رأى أنه يملك شخصية القائد، كما أنه قدم موسماً رائعاً في الدوري البرازيلي مع بالميراس الذي يحمل شارة قائده.

وتضم تشكيلة ميكال أسماء مميزة، حيث يوجد إلى جانب نيمار زميله في برشلونة رافينيا وفريد «شاختار دانييتسك الأوكراني» وفيليبي أندرسون «لاتسيو الإيطالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا