• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طالب لاعبيه بالانضباط قبل مواجهة فرنسا

لاجرباك: التأخر 20 دقيقة عن العشاء «عدم احترام»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

آنيسي (د ب أ)

طالب السويدي لارس لاجرباك مدرب منتخب آيسلندا لاعبيه بالانضباط، قبل لقاء الفريق المرتقب أمام نظيره الفرنسي في دور الثمانية لبطولة «يورو 2016»، مشيراً إلى أن عدداً من اللاعبين وصلوا في وقت متأخر لتناول العشاء أمس الأول.

وخاطب لاجرباك لاعبيه غير المنضبطين، قائلاً: إن التأخر لمدة 20 دقيقة، يعني عدم احترامك لزملائك في الفريق، إنها ليست قضية كبيرة، ولكنها تفاصيل ينبغي الاهتمام بها.

وفجرت آيسلندا، التي تشارك للمرة الأولى في بطولات اليورو، كبرى مفاجآت البطولة بتأهلها إلى دور الثمانية للمسابقة، عقب فوزها المذهل 2 - 1 على انجلترا في دور الستة عشر، ولكن ذلك لم يمنع لاجرباك من السعي لفرض النظام في الفريق، وعدم الإخلال بالنواحي الانضباطية قبل مواجهة فرنسا بعد غدٍ على ملعب «دي فرانس».

وقال لاجرباك: قلنا لهم إنه لا ينبغي عليهم الاعتقاد بأنهم أنجزوا المهمة بالفوز على إنجلترا، لم نصل إلى 100% من الاحترافية التي نسعى للوصول إليها.

وأظهرت تصريحات لاجرباك «67 عاماً»، أنه يمثل الجزء المحافظ حقاً في الطاقم الفني للمنتخب الآيسلندي الذي يضم أيضاً هييمر هالجريمسون «49 عاماً» شريكه في تدريب الفريق، الذي سبق له تدريب منتخب السيدات الآيسلندي. ويملك لاجرباك، الذي عين مدرباً للمنتخب الآيسلندي عام 2011، سيرة ذاتية تفوق هالجريمسون، حيث قاد المنتخب السويدي للتأهل إلى خمس بطولات كبرى، حينما كان يتولى تدريب الفريق بالاشتراك مع تومي سودربرج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا