• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لدعم نمو قطاع الضيافة والسياحة في الإمارة

«دبي للاستثمارات» تستحوذ على حصة استراتيجية في «كيرزنر» الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

استكملت مؤسسة «دبي للاستثمارات» عملية شراء حصة أساسية في «كيرزنر» الدولية القابضة المحدودة، مشغلة الفنادق الفاخرة في العالم، وذلك في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها، بحسب بيان للشركة.

ووفقاً للصفقة تبقى شركة استثمار وبعض الشركات التابعة لـ «جولدمان ساكس» و«كولوني كابيتال»، مساهمين أساسيين في الشركة.

وتدير «كيرزنر» الدولية القابضة، العلامة المعروفة عالمياً «وان أند أونلي» و«أتلانتس» اللتين تتواجدان في السوق العالمية، وبشكل رئيسي في دبي من خلال ثلاثة منتجعات، ومنتجعين في «البهاماس»، وعدد آخر من المنتجعات في موريشيوس، والمالديف، والمكسيك، وجنوب أفريقيا، وقريبا في أستراليا.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية الجديدة لمؤسسة دبي للاستثمارات في قطاع السياحة والفنادق بدبي، بعد قيامها في وقت سابق من هذا العام بالاستحواذ على فندق ومنتجع أتلانتس النخلة.

وقال معالي محمد الشيباني الرئيس التنفيذي لـ «دبي للاستثمارات» إن المؤسسة استكملت الاستحواذ على حصة أساسية من شركة «كيرزنر» الدولية القابضة. وتُعتبر أعمال هذه الشركة وعلاماتها التجارية مرادفاً للصناعة الفندقية الفاخرة في العالم، وهذا القطاع ذو أهمية استراتيجية لدبي.

وأضاف أن هذا الاستثمار يؤكد التزام مؤسسة دبي للاستثمارات، في دعم نمو سوق الضيافة المحلي على المدى الطويل، وهو أحد أعمدة النمو الأساسية لاقتصاد الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا