• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«اليطاليا» تطلق برنامجاً لإدارة الخريجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة أليطاليا برنامجاً جديداً لإدارة الخريجين بالتعاون مع الاتحاد للطيران، بما يوفر فرصة لخريجي كبرى الجامعات الإيطالية للتحول إلى قادة المستقبل في شركة الطيران.

وحسب بيان صحفي أمس، تقدّم 400 مرشح إلى البرنامج هذا العام، ووقع الاختيار على 24 منهم .

واستهلّت الدفعة الأولى أنشطة البرنامج في مركز العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في أبوظبي أمس، وذلك في مرحلة «استكشافية» تهدف إلى التعرف على مكامن القوة الرئيسية وتطلعاتهم الوظيفية، علماً أن البرنامج يضمّ باقة من أنشطة التدريب النظري والعملي، ويمتد على مدار عامين أو أكثر حسب اهتمامات الملتحقين وأهدافهم الوظيفية.

وتضمّ مجالات التركيز الرئيسية إدارة العائدات والشؤون الهندسية وعمليات المطار وخدمة العملاء والمالية وتخطيط الشبكة والتسعير، وإصدار التذاكر والمبيعات والتسويق والموارد البشرية. يشار إلى أن الخريجين سوف يختتمون البرنامج بإعداد مشروع تخرج يرتبط بأعمال الشركة ويركز على تحسين العمليات في المجال المختار بشركة أليطاليا.

وعقب التخرج، سيعود الطلاب إلى أليطاليا كمتخصصين في مجالاهم المختار وهم يمتلكون خبرة دولية ثمينة بفضل العمل في بيئة حيوية مع زملائهم الذي ينتمون إلى أكثر من 140 جنسية.

وقبل السفر إلى أبوظبي، تلقّى الطلاب في الآونة الأخيرة ترحيباً في المقر الرئيسي لشركة أليطاليا في روما استضافه الرئيس التنفيذي للشركة سيلفانو كاسانو وباقة من كبار التنفيذيين في الشركة.

وأفاد كاسانو: «رؤيتنا لأليطاليا واضحة، نريد تزويد المسافرين الإيطاليين برحلات عالمية أفضل وتعزيز حركة السياحة الوافدة داخل الدولة ودعم النمو الاقتصادي.

واستناداً إلى تجديد الخدمات والمنتجات، ستمتلك إيطاليا مرة أخرى ناقلاً وطنياً متميزاً يلقى التقدير حول العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا