• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بينهما

«ايبكو» و«صندوق خليفة» يتعاونان لدعم رواد الأعمال لتأسيس وتشغيل «زووم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

وقعت شركة الإمارات للمنتجات البترولية «ايبكو»، مذكرة تفاهم مع «صندوق خليفة لتطوير المشاريع»، لدعم رواد الأعمال من الشباب الإماراتيين لتأسيس وتشغيل متاجر «زووم» التابعة لـ «اينوك» في مختلف إمارات الدولة، بدءاً بأبوظبي.

وقع المذكّرة إبراهيم أحمد المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في الصندوق وطالب الصالح، مدير إدارة عمليات التجزئة والتسويق في وحدة «اينوك» لأعمال التجزئة.

وقال المنصوري إن الترويج لثقافة ريادة الأعمال بين أوساط الشباب يعتبر أحد أهم الأهداف الاستراتيجية التي تطمح لتحقيقها حكومة الإمارات، خاصة في إطار الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تساهم بشكل واضح وملحوظ في رفد الناتج المحلي الإجمالي الوطني.

وأضاف أن مذكرة التفاهم تمثل منطلقاً حيوياً للشباب الإماراتيين للاستفادة من الفرص التنموية المتاحة ضمن قطاع التجزئة، بالتزامن مع الاستفادة من الدورات التدريبية المكثفة للحصول على دعم الامتيازات التجارية التي تمنحها متاجر «زووم»، ومن شأن المذكّرة أن تساعد رواد الأعمال في رفد قطاع التجزئة في الدولة عبر تزويد خدمات رائدة بمستويات عالمية.

من جانبه، قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة «اينوك» لأعمال التجزئة إن الامتيازات التجارية تعد من أهم المجالات الداعمة للنمو والتطوّر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تبلغ قيمة هذا القطاع ما يزيد على 30 مليار دولار.

وأضاف أن «اينوك»، عبر المشاركة في هذه المبادرة ستساهم في تمكين الشباب الإماراتيين، وعلى وجه الخصوص في الارتقاء بمهاراتهم في ريادة الأعمال وصقلها، كما تتيح هذه الشراكة المساهمة في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة محلياً، وتوفير آلاف الفرص الوظيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا