• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«‬غلفتينر» تناول 6,4 مليون حاوية العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

قالت ‬شركة «‬غلفتينر» إن مناولة حاوياتها زادت بنسبة ‬8% خلال العام الماضي لتصل ‬إلى ‬6.4 ‬مليون ‬حاوية ‬نمطية (‬قياس ‬20 ‬قدما) ‬ضمن ‬مجموعتها ‬العالمية.

وأضافت في بيان صحفي أمس إنها سجلت نمواً ملحوظاً ضمن مختلف محطاتها، حيث شهد العام توسعاً عالمياً وزيادة في الاستثمارات في البنى التحتية لتعزيز الكفاءة التشغيلية في الشركة.

وقال إيان رولينسون، المدير التجاري لمجموعة «غلفتينر»: «يدلّ النمو الإيجابي الذي سجلته ’غلفتينر‘ ضمن كافة محطاتها في مختلف أرجاء العالم على ثقة شركائنا بقدرتنا على تلبية متطلباتهم بفعالية». وأضاف «تعد شبكة علاقاتنا واسعة النطاق وخبراتنا التقنية العميقة مصدر المرتكز الرئيسي للنجاح الذي حققناه في توسعة نطاق حضورنا إلى مواقع جديدة. ونحن ماضون قدماً في الاستثمار بتعزيز البنية التحتية لدينا الأمر الذي من شأنه تعزيز مصداقيتنا، ورفع الكفاءة التشغيلية ومستوى الإنتاجية».

وتابع: «يعتبر النمو في حجم مختلف المحطات التي نشغلها دليلاً قوياً على خبرات وتفاني موظفينا في العمل، وعلى قدرتنا على الوصول إلى مستويات مرتفعة من الإنتاجية على نحو مستمر. وتلعب محطاتنا اليوم دوراً هاماً بين الطرق التجارية الحيوية التي تربط بين أوروبا وآسيا. وفي الوقت الذي نستمر في العمل على تنمية حضورنا العالمي، فإننا نؤكد التزامنا الجاد تجاه كافة المجتمعات التي ندير عملياتنا فيها .»

وناولت موانئ «غلفتينر» في المملكة العربية السعودية 1.9 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما)، محافظة على نمو ثابت من العام الماضي. وحققت محطة حاويات جبيل نمواً قدره 22% لتصل إلى 396 ألف حاوية نمطية (قياس 20 قدما). وتجاوز إجمالي حجم المحطات 2.29 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما). كما حقق ميناء أم قصر نمواً قوياً بنسبة 46% خلال العام 2014، فيما بلغ حجم النمو في ميناء ريسيفي بالبرازيل 7%.

وسجلت محطات «غلفتينر» في الإمارات 3.8 مليون حاوية نمطية (20 قدما) تماشياً مع النمو الشامل في مختلف قطاعات الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا