• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أنه ينتظر قرار إدارة «الزعيم»

هلال سعيد: وجهتي القادمة خارج الدولة في حال عدم التجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد الدولي السابق هلال سعيد نجم خط وسط فريق العين، أنه لم يتلقَّ أي إخطار رسمي أو غير رسمي من نادي العين، حتى هذه اللحظة، بخصوص مستقبله مع الفريق، مشيراً إلى أنه اتصل بإدارة الفريق وطلب تحديد موقفه سواء من استمراره أو العكس، وأن آخر اتصالاته كانت أمس مع إدارة الفريق حتى يحسم أمره.

وحول ما تردد في الأيام الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي عن خروجه من حسابات الزعيم في الموسم المقبل هو وعلي الوهيبي وياسر مطر، قال: «بالنسبة إليّ تابعت هذا الكلام، لكنه لم يصدر عن أي جهة مسؤولة من العين، ولم يخطرني به أي شخص في النادي، وهذا الكلام دفعني إلى الاتصال بإدارة الفريق الأول حتى توضح موقفها لي، وأنا في كل الأحوال لاعب محترف أعتز تماماً بالعين وجماهيره، وبكل لحظة قضيتها في هذا النادي العريق، وأتشرف بأنني أكثر اللاعبين في الدولة حصداً للبطولات خلال مسيرتي مع العين والجزيرة، وعلاقتي بجماهير العين سوف تبقى في أفضل حالاتها سواء بقيت في العين أو رحلت».

وعن وجهته المستقبلية في حال عدم التجديد له من قبل الزعيم العيناوي، وما إذا كان يفكر في الاعتزال قال هلال الشهير بـ«مكاليلي كرة الإمارات»: «ما زال لديَّ الكثير الذي أعطيه لكرة القدم، وبالتالي فمسألة اعتزالي أمر ليس وارداً، وفي حال عدم الاستمرار مع العين فسوف تكون وجهتي المستقبلية مفاجأة لكل عشاق كرة القدم، حيث إنها سوف تكون خارج أندية الإمارات، وسوف أعلن عن ذلك في حينه، لكن العين يبقى خياراً أول دائماً بالنسبة إليَّ».

وعما إذا كانت جولته الأخيرة في المملكة العربية السعودية ومشاركته في عدد من البطولات الرمضانية تشير إلى أن الدوري السعودي ضمن حساباته قال: «لا.. أنا لم أطرح موضوع انتقالي من العين، ولم أناقش أي عرض، لأنني ما زلت على ذمة البنفسج، لكنني سوف أفتح ملف العروض عندما يخطرني العين بعدم رغبته في التجديد معي».

جدير بالذكر أن هلال سعيد من مواليد 12 مايو 1977، وبدأ مسيرته في قلعة الزعيم منذ عام 1996، ثم انتقل للجزيرة في موسم 2008، وعاد للعين مرة أخرى في 2011، ويملك في رصيد بطولاته ما يقرب من 20 لقباً بين دوري وكأس وكأس محترفين، وكان أحد أعضاء فريق الزعيم الفائز بلقب دوري أبطال آسيا موسم 2003، وأحد اللاعبين الأساسيين في «الأبيض» بطل خليجي 18 بالعاصمة أبوظبي عام 2007.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا