• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطاقات «ذكية» تهنئ بحلول عيد الفطر السعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

يستعد المسلمون في مختلف بقاع الأرض لاستقبال عيد الفطر السعيد، حيث أصبحت الأجهزة الذكية من هواتف محمولة وكمبيوترات لوحية، الوسيلة الأكثر استخداماً، لتبادل التهاني والتبريكات مع الأهل والأصدقاء، في مثل هذه المناسبات. وتمكنت التطبيقات الذكية الكثيرة المنتشرة في متاجر البيع الإلكترونية الرائدة، مثل متجري «أبل ستور» و«جوجل بلاي»، من تسهيل التواصل فيما بين مستخدميها، حيث بات من السهل إرسال واستقبال بطاقات التهنئة والتبريك المتميزة، وليس استقبال الرسائل النصية فقط، بل إضافة إلى عدد من التطبيقات التي يمكن أن تفيد المستخدمين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد:

* تطبيق إهداءات عيد الفطر

يمكن المستخدم من إنشاء البطاقة الخاصة به، من خلال ما يوفره من مزايا ومحتوى، فهو يوفر أكثر من 300 بطاقة يمكن من خلالها تصميم البطاقات المناسبة للمعايدة والتهاني والتبريكات، ببساطة وسهولة. ويحتوي التطبيق على جملة كبيرة من الرسائل والتهاني والبطاقات، بالإضافة إلى الآلاف من الأشكال والبطاقات الجاهزة التي يمكن إعادة تصميمها من خلال مجموعة من أدوات التصميم، كما يمكن إضافة النصوص الجاهزة، أو كتابة النصوص وبناء وتصميم البطاقات بشكل سهل جدا من خلال الأشكال والبطاقات الجاهزة أو بناء بطاقات حسب الرغبة، مع إمكانية استخدام الكاميرا لالتقاط الصور والتعديل عليها للمناسبات.

* تطبيق تهاني عيد الفطر

يحتوي على 120 رسالة تهنئة بعيد الفطر، يمكن إرسالها للأصدقاء والمعارف بكثير من الوسائل، ويمتاز بسهولة التصفح، من خلال تصميمه المميز، حيث يمكن مستخدميه من إرسال التهاني عن طريق الرسائل النصية «SMS»، وحفظ التهاني المفضلة لسهولة الوصول إليها، وإرسال التهاني عن طريق البريد الإلكتروني ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا