• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«بنتلي» تنشر صورة تشويقية لمركبتها متعددة الاستخدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

قامت شركة بنتلي موتورز مؤخراً بنشر الصورة الأولى الخاصّة بمركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدام الجديدة، والتي من المقرّر أن تبدأ بالسير على الطرقات العام 2016.

وسيكون هذا الطراز الجديد من بنتلي أفخم وأقوى مركبة رياضية متعدّدة الاستخدام موجودة في الأسواق، بحيث تتربّع ضمن فئة مختلفة بذاتها عما يتوافر حالياً في الأسواق، وهي تتميّز بكونها ملتزمة بأسس ومعايير العلامة التجارية من ناحية الفخامة، الأداء، الجودة والحرفية اليدوية الراقية.

وعلّق الدكتور ولفجانج شرايبر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بنتلي موتورز، خلال مؤتمر صحفي أقيم في لندن، بالقول «ستبتكر فئة جديدة بالكامل ضمن سوق المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدام».

وتشكّل هذه المركبة الرياضية المتعدّدة الاستخدام جزءاً من استثمار بنتلي الكبير، والبالغة قيمته 800 مليون جنيه إسترليني في تطوير الطرازات والمنشآت والمرافق الجديدة خلال السنوات الثلاث القادمة. وتتوقّع الشركة بيع ما لا يقل عن 3 آلاف مركبة من هذا الطراز الجديد سنوياً.

لندن - Arabride

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا