• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إكسسوارات للرجل مستوحاة من شوارع المدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم «مون بلان» مجموعة «أوربان سبيريت» لإكسسوارات الرجل المستوحاة من تصاميم الشوارع المعمارية، وتهديها إلى الرجل يقدّر الذي اللمسات الجمالية في محيطه. لتختزل التصاميم الحس المغامرة في حياة المدينة. فمن أضواء السيارات إلى أغطية فتحات المرافق الأرضية، تستحضر أزرار الأكمام المصنوعة من الفولاذ الصلب المصقول تلك العناصر البارزة التي توحّد المدن حول العالم.

ومن شوارع طوكيو، تأتي واحدة من أغطية فتحات المرافق الأرضية كمصدر إلهام لسلسلة من أزرار الأكمام المستديرة والمزخرفة بنمط فني دقيق. ويتضمن زوجا من أزرار الأكمام ترصيعاً من العقيق اليماني الأسود تحت السطح المزخرف، في حين يضم الزوج الآخر ورقة شجر ذهبية. ويأتي سوار جلدي منسوج من اللون الأسود مع طلاء بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار، حيث يتضمن التصميم المستدير لغطاء فتحات المرافق الأرضية لإكمال المجموعة. وباعتباره من مواد البناء البارزة في كل مدينة، يتحوّل الشكل المتموج لألواح السقف إلى زوج من أزرار الأكمام يغطيها شعار «مون بلان». وبمزيج من الفولاذ الصلب المصقول بلمسة لامعة وغير لامعة، يصبح مظهر ألواح السقف الحديدية والصناعية أكسسواراً يضفي رونقاً عصرياً على أي طقم رسمي.

ومن سان فرانسيسكو إلى نيويورك وجميع أنحاء العالم، فإن الجسور التي تؤدي إلى المدن الرئيسة تكون معلّقة بأسلاك من الفولاذ. ويُنشئ مقطع عرضي للسلك تصميماً مدهشاً لزوج من أزرار الأكمام مع دوائر من الفولاذ الصلب بخلفية من الفولاذ الصلب المصقول مع طلاء أسود.

وتأتي طبقة من زجاج الأكريليك على شكل شعار «مون بلان» فوق زوج من أزرار الأكمام لتستحضر أضواء السيارات على الطرقات في كل مدينة، سواء كانت باريس أم شنغهاي، في حين تصوّر طبقة من الزجاج المعدني الأزرق على خلفية سوداء تلك الأجواء الملهمة في ليالي المدن. ويُحدث زوج من أزرار الأكمام المموّهة تأثيراً بصرياً فاتناً بفضل الاستخدام المبتكر للبصريات النقطية. وبتدوير الغطاء الثلجي على أزرار الأكمام المموّهة، يختفي شعار «مون بلان» بشكل سحري عن الأنظار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا