• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«أوبل» تطلق سيارة كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

بمناسبة كذبة أبريل، قررت شركة أوبل إطلاق نسخة مزيفة من سيارتها استرا هاتش باك تُسمى بـ(استرا كوباكابانا)، استُوحي تصميمها من كأس العالم الذي سيقام هذا الصيف في البرازيل.

حيث تم رسم علم البرازيل أعلى سقف السيارة، وفي داخلها تشاهد بأنه تم تنجيد المقاعد من عشب استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، وتم نثر رمال شاطئ كوباكابانا على أرضية السيارة ليجعلك تشعر وكأنك جالس باسترخاء على الشاطئ، وتم إعداد نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة لتستطيع مشاهدة المباريات بشكل مباشر، وتستطيع أيضا التدرب خلال لعبة كرة قدم. والمضحك بالأمر أيضاً، قامت اوبل بتغيير صوت البوري - بوق السياره - إلى صوت السامبا وحتى صوت آلة فوفوزيلا، التي تستخدم عادة في ملاعب كرة القدم في جنوب أفريقيا.

وأيضا تقدم لك السيارة المشروب الوطني البرازيلي «كايبيرينها»، الخالي من الكحول إشارة منهم إلى أن الكحول ممنوعة في كرة القدم.

برازيليا - Saudishift

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا