• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«كاديلاك 2014» تتحدّى أفضل السيارات الفخمة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تتحدى سيارة السيدان الفخمة مدمجة الحجم كاديلاك ATS، أفضل السيارات الفخمة في العالم من خلال التوازن المتميز بين الأداء والتطوّر، ضمن تصميم رائع يعبّر عن فلسفة الفن والعلم الخاصة بكاديلاك في عالم التصميم.

وتعتبر ATS التي تم تصميمها بناء على أسس القيادة الديناميكية وفعالية الجسم، أكثر سيارات كاديلاك رشاقة وخفة في الوزن، وتتمتع بأحد أكثر الأوزان الإجمالية انخفاضاً ضمن فئتها، والذي يبلغ 1,497 كيلو جرام.

وقد شكلت حلبة نوربرجرينج الألمانية الشهيرة إحدى أبرز أرضيات التجارب للسيارة، إضافة إلى طرقات أخرى وحلبات سباق ومختبرات حول العالم، وقام مهندسو ATS بموازنة الأداء العالي مع سمات كاديلاك المعروفة برقيّها.

وتشكل قاعدة العجلات الطويلة البالغة 2,775 ملم، والمحاور الأمامية والخلفية العريضة حجر الزاوية لحضور كاديلاك ATS المحكم والمعزز بأقسام متدلية قصيرة، وصفائح من المعدن المشدود، الذي يبدو كأنه يلتف بإحكام حول الإطارات.

وتتوافر ATS بعجلات قياس 18 إنشاً، وهي تجهيز قياسي لكل الفئات. وتتميز مقصورة ATS الداخلية بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الألياف الكربونية، إضافة إلى انتباه كاديلاك لتفاصيل القصّ والخياطة في لوحة العدادات والكونسول والأبواب، لتوفر رابطاً مميزاً بينها وبين سائقها وركابها.

وتضاف إلى ذلك تركيبات عديدة من الألوان للمقصورة، ولكل منها مواد الزخرفة الخاصة به، وهي تلبّي شريحة واسعة من الأذواق، من الألوان الخفيفة والفاتحة والدافئة إلى الألوان الداكنة والجادّة، مروراً بالألوان الجريئة والفنية والرياضية.

وتتوافر كاديلاك ATS مع نظام CUE (مع أو من دون نظام الملاحة)، وهي تجربة شاملة تدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي هو الأول من نوعه في قطاع صناعة السيارات بأجهزة المعلومات والترفيه، وهي مصممة لتكون فريدة لكل عميل، من المستخدم العادي إلى المستخدم الذي يبدي اهتماماً بالغاً بالتكنولوجيا.

واشنطن - Carshotnews

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا