• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعتبر من أفخم سيّارات السيدان

«بي أم دبليو» الفئة السابعة سيارة سبع نجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

عند الحديث عن قمة الفخامة في عالم السيارات، لابد من الإشارة إلى بعض صناع السيارات الفارهة والفخمة، وعدم التردد في تناول ما تطرحه هذه الشركات من طرازات تتمتع إلى جانب مواصفاتها التقنية والفنية الفائقة، بقمة الفخامة والأناقة والابتكار، وهو ما تجلى اليوم بالسيارة الألمانية الغنية عن التعريف بي أم دبليو بفئتها السابعة «760 LI»، التي تعتبر سيارة السيدان الأكثر ديناميكية وابتكاراً في فئة السيارات الراقية في المنطقة.

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

نظراً لما تمتاز به النسخة الألمانية الجديدة من شركة بي أم دبليو، من قمة غير مسبوقة في الفخامة والراحة والأداء المميز، تم اختيار السيارة 760 مؤخراً، من قبل فندق قصر الإمارات، ذي السبعة نجوم، لتكون سيارة السبعة نجوم الخاصة بضيوف الفندق والسيارة الأنسب لقطاع الضيافة بشكل عام.

تعديلات جديدة

جاءت النسخة الجديدة من سيارة بي أم دبليو الفارهة، بتعديلات جديدة كلياً أعطت الفئة السابعة من السيارة المزيد من الرحابة والرقي والراحة والديناميكية مقارنة بالطراز السابق، وتبدو خصائص بي أم دبليو 760 الجديدة جلية، في صدامها الأمامي مع المصابيح الأمامية القابلة للتكيّف بتقنية التي تمتاز بحلقات بي أم دبليو التاجية الحصرية المزدوجة مع شريط تحديد الضوء الذكي مما يحسّن الرؤية ويمنح السيارة مظهراً متميّزاً في الليل والنهار.

وبخصوص مقصورة الفئة السابعة من بي أم دبليو فقد، تم تزويدها بأجود المواد العالمية، وأعلى مستويات الحرفية والبساطة المطلقة في التطبيقات العملية، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي الاسترخاء في مقاعد من الجلد الفاخر التي توفّر أقصى مستويات الدعم الجانبي والراحة خلال النزهات الطويلة، بينما يستمتعان بأقصى مستويات الهدوء بفضل تكنولوجيا عزل الضجيج الحصرية من الشركة الألمانية والأفضل في فئتها. وتضمّ رزمة الترفيه في المقعد الخلفي شاشة مسطّحة قياس 9,2 إنش، ما يحرص على منح الركاب وسيلة تسلية خلال الرحلات الطويلة بينما يقدّم النظام الصوتي من & مع 16 مكبّراً للصوت جودة صوت لا مثيل لها. إلى ذلك عمدت الشركة الألمانية إلى تمييز مقصورة سيارتها خلف المقود، وذلك بشاشة عرض للوسائل متعددة الاستخدامات مع تكنولوجيا اللوحة السوداء وشاشة قياس 10,25 إنش تشمل لوحة العدادات التي تستخدم ألواناً ورسومات من «الجارفيك» مختلفة وذلك يعتمد على نمط القيادة المختار، وتزوّد السائق بالمعلومات المحدّدة عن الوضع العام المحيط به. إضافة إلى ذلك، طرأت على شاشة التحكّم الموجودة وسط لوحة العدادات باقة من التحسينات التقنية التي تلجأ إلى الرسومات الجرافيكية ثلاثية الأبعاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا