• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حسين الإمام: «آدم وجميلة» مقتبس عن مسلسل تركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

يعد الفنان حسين الإمام من أبرز الفنانين الذين أثاروا ضجة كبيرة في عالم الفن، فلديه موهبة وقدرة فنية فائقة ومتميزة في أداء الأدوار، ظهرت في الكثير من أعماله وآخرها مسلسل «آدم وجميلة»، مما جعله يمتلك جاذبية وشعبية واسعتين من قبل الجمهور، واقتحم الشاشة الصغيرة هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل «كلام على ورق» الذي من المفترض عرضه في ماراثون رمضان المقبل.

وعن مشاركته في مسلسل «آدم وجميلة» يقول: على الرغم من نجاح المسلسل وحصوله على أعلى نسبة مشاهده من الجمهور، إلا أنني لست راضياً عن فكرة هذا المسلسل، نظراً لاقتباسها من المسلسلات التركية.

ويشير الإمام إلى أن موافقته على مشاركته في المسلسل هو أن الشخصية التي يقوم بتقديمها كانت مكتملة من جميع الجوانب، ولتشجيع الأعمال الدرامية المصرية كي تسد حاجة المشاهد عن إقباله على المسلسلات التركية.

وعلى صعيد الأعمال الفنية «الدرامية» فهو يشارك في مسلسل «كلام على ورق» الذي تشاركه فيه هيفاء وهبي، والممثل أحمد زاهر وماجد المصري، ومن إخراج محمد سامي، حيث يقوم بتجسيد شخصية رجل يعمل في ملهى ليلي يمتلكه الفنان ماجد المصري ويقوم الإمام بالضرب المبرح للفتيات ويستغلهن لعرضهن في سوق الرجال ويحاول الهروب منهن، ويُقتل على يد القاتل المأجور أحمد زاهر.

ويعتبر المشاهد المثيرة في مسلسل «كلام على ورق» أنها ليست من اختصاصه ولكن المخرج هو الذي يقرر في نهاية المطاف وجود مشاهد مثيرة أم لا.

وتتواصل سلسلة أعمال الإمام ليشارك مع الهضبة عمرو دياب، حيث يلتقيان للمرة الثانية في عمل من خلال مسلسل «الشهرة»، حيث يقوم بتجسيد شخصية مدير أعمال ومنتج أغانيه، إلى جانب مشاركة نخبة من نجوم الفن، ومنهم الممثله منى زكي، والفنان عمرو دياب، وإدوارد، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد نادر. وتدور قصة المسلسل حول فنان مشهور (عمرو دياب) يحاول أن يسرد قصة حياته وما مر به من مواقف وصراعات كي يصل إلى هذه النجومية والشهرة الفائقة.

(القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا