• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مواقع جميلة بتكلفة قليلة في «أبوظبي Top 10» على «أبوظبي الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تقترح الحلقة الجديدة من برنامج «أبوظبي Top 10» مجموعة مواقع مميزة في إمارة أبوظبي يمكن زيارتها مجاناً أو بتكلفة رمزية بسيطة. تعرض الحلقة، وهي من تقديم سعيد المعمري وسوسن سعد، على قناة أبوظبي الإمارات مساء السبت 5 أبريل في العاشرة بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت السعودية. وتشمل المواقع المقترحة «متحف قصر العين» و«شاطئ البطين» و«قرية التراث» و«سباقات الجمال» و«منارة السعديات» و«مركز الشيخ زايد» و«متنزه خليفة» و«قطار ياس» و«أبوظبي آرت هب» و«قلعة الجاهلي».

ويضع البرنامج سوسن سعد وسعيد المعمري في تحدٍّ مفتوح، يقوم على أساس أن يقدم كل منهما تقريراً عن إحدى الوجهات العشر التي يعرضانها في كل حلقة. في حلقة غد السبت، تتألق سوسن في «أبوظبي آرت هب»، بينما يغوص سعيد في تاريخ الإمارات من خلال «قلعة الجاهلي» في مدينة العين.

والمشاهدون هم من سيشاركون في اختيار أفضل التقريرين. إذ تقوم فكرة برنامج «أبوظبي Top 10» على اقتراح أجمل المواقع وأكثرها جذباً في الإمارة، وإبراز ما يميز كلاً منها عن غيرها، بينما تُترك للمشاهدين حرية اختيار أجملها عبر الموقع الإلكتروني لتلفزيون أبوظبي والشبكات الاجتماعية، على صفحات @adtopten في «فيسبوك» و«إنستجرام». (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا