• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هنا شيحة تستعد لرمضان بـ «الوصايا السبع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

عبير عصام (القاهرة)

بتعدد أدوارها وقدراتها الفنية العالية، استطاعت الممثلة هنا شيحة إثبات نفسها على الساحة الفنية، كواحدة من أبرز نجمات جيلها، فقد سطعت نجوميتها من خلال موهبتها وقيامها بالأدوار التي أسندت إليها، أبرزها كان مسلسل «شارع عبدالعزيز»، «موجة حارة»، حيث نالت إعجاب الجمهور، وتوالت أعمالها الفنية، واستطاعت أن تصنع قاعدة جماهيرية، وتحقق نجاحاً ملحوظاً خلال مشوارها الفني.

ابتعدت هنا شيحة عن السينما خلال الفترة الأخيرة، وعزت الأسباب إلى أنها اتجهت بالتركيز على الأعمال الدرامية، وأنها تبحث عن أدوار جديدة ومتميزة تقربها من الجمهور.

«الوصايا السبع»

ومن بين مشـــاريعها الدراميـة الجديدة، تقول، إنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل بظهورها في مسلسل «الوصايا السبع»، الذي تشارك فيه بدور البطولة، مبدية سعادتها بمشاركتها نخبة من عمالقة التمثيل في الوسط الفني، أبرزهم الممثلة رانيا يوسف، وسوسن بدر، وأيتن عامر.

وتضيف: أن المسلسل ينتمي إلى نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق والكوميديا، وأن حلقاته تدور حول الحياة الاجتماعية لعائلة مكونة من سبعة أشقاء يتعرضون لمشاكل مصيرية، ويتفرقون لسنوات عدة، ويلتقون بعد ذلك لتنفيذ وصية والدهم، وتحدث بينهم خلافات وصراعات كثيرة تظهر خلال أحداث المسلسل، وتؤكد أن المسلسل يختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى، بجانب أنه سيكون بالنسبة لها نقلة في حياتها الفنية ونقطة انطلاقة، وتعتبر مشاركتها تحدياً حقيقياً، وأوضحت أن موافقتها على المسلسل لم تكن لها علاقة باعتبارها بطولة مطلقة، ولكن لإعجابها الشديد بالشخصية التي تظهر بها حيث تقوم بدور محوري وله تأثير في أحداث المسلسل، على حد تعبيرها. وفي الموسم الرمضاني ذاته، ستطل هنا شيحة على جمهور المشاهدين من خلال مشاركتها بمسلسل، «الصياد» الذي تقول إنه ينتمي إلى نوعية مسلسلات «الأكشن» والتشويق، وهو من إخراج أحمد مدحت ويشاركها في البطولة كل من الممثل يوسف الشريف ودينا فؤاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا