• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

راح ضحيتها 148 شخصا

العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

وكالات

أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف العثور، اليوم الثلاثاء، على احد الصندوقين الاسودين للطائرة الالمانية التي تحطمت في جبال الالب الفرنسية ما اسفر عن مقتل ركابها ال150.

وقال كازنوف لصحافيين في سين لي زالب على بعد عشرة كيلومترات من موقع تحطم الطائرة على ارتفاع 1500 متر "تم العثور على صندوق اسود وسيسلم لاجهزة التحقيق".

وتحطمت طائرة ايرباص ايه-320 تابعة للشركة الالمانية "جيرمان وينغز" اثناء رحلة بين برشلونة باسبانيا ودوسلدورف بالمانيا وعلى متنها 148 شخصا صباح اليوم في جنوب جبال الالب الفرنسية ولم ينج احد من الحادث.

وصرحت سورايا ساينز دي سانتا ماريا نائبة رئيس الوزراء الأسباني بأنه يعتقد أن 45 أسبانيا كانوا على متن طائرة "جيرمان وينجز" الألمانية التي سقطت بمنطقة جبال الألب الفرنسية.

وأكدت هيئة إدارة المطارات العمومية الأسبانية (آينا) وجود مواطنين أسبان على متن الطائرة التي تحطمت خلال رحلتها من برشلونة إلى دوسلدورف، ولكن دون تحديد عدد معين.

واعلنت مصلحة الطيران المدني الفرنسي ان الطائرة وجهت نداء استغاثة عند الساعة 9,47 ت.غ. بالقرب من مدينة بارسيلونيت الصغيرة على بعد مئة كلم شمال كان قبل ان تختفي عن شاشات الرادار.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا