• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بـ«صقر للتميز الحكومي» غداً

حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل الكندي واللجنة المنظمة لـ«تيري فوكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه أمس، إيمانويل كامارا ياناكيس، قنصل عام جمهورية كندا في دبي، يرافقه أعضاء اللجنة المنظمة لسباق تيري فوكس والبروفيسور فرانك برانيسكي من جامعة الإمارات.

وسلم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بحضور القنصل عائدات سباق «تيري فوكس» الذي استضافته إمارة رأس الخيمة خلال شهر مارس الجاري إلى وفد كلية الطب جامعة الإمارات، وذلك للمساهمة في دعم مشاريع أبحاث السرطان في الجامعة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن السباق يسهم في تعزيز روح التكافل بين مختلف الجهات من مؤسسات وأفراد وتشجيعهم على جمع الأموال اللازمة لأبحاث أمراض السرطان بمختلف أنواعها، موضحا أن الأهداف التي وضعت لهذا السباق تحققت بفضل تضافر جهود كل أعضاء اللجنة المنظمة الذين بذلوا الجهد لتقديم صورة إيجابية للحدث.

وأشار سموه إلى أن الحدث الرياضي السنوي ساهم في إتاحة المجال أمام المجتمع المحلي في إمارة رأس الخيمة للمشاركة في دعم الأبحاث الطبية التي لا يقتصر دورها على المساعدة في نشر الوعي بمرض السرطان فحسب، بل يتخطى ذلك ليقدم دعما ماديا للأبحاث المتخصصة في دراسة هذا المرض، والتي يتم تنفيذها في دولة الإمارات.

وتوجه القنصل الكندي بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه ورعايته للمبادرات الخيرية والإنسانية من خلال استضافة الإمارة لسباق «تيري فوكس» للسنة السادسة على التوالي إيمانا من سموه بأهمية تلك المبادرات التي من شأنها رسم البسمة على وجوه شريحة من المجتمع والمساهمة في تقدم البحوث العلمية في المجالات الصحية والإنسانية.

إلى ذلك، ينظم برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي حفل تكريم الفائزين بحائزة التميز الحكومي الدورة التاسعة مساء غد بمسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور رؤساء ومديري الجهات الحكومية والخاصة وموظفي حكومة رأس الخيمة ومديري الجهات الاتحادية.

وأشار الدكتور محمد عبداللطيف مدير البرنامج إلى أن الحفل يتضمن تكريم فئات جائزة التميز الحُكومي 2014 المتضمنة فئة الدَّائرة الحكوميَّة المتميزة وفئة المبادرة الخدميَّة المتميزة، وفئة أفضل خدمة حكوميَّة عبر الهاتف المحمول، وفئة المشروع الحُكومي المشترك المتميز، أما فئات الوحدة التنظيميَّة المتميزة، فتشمل أفضل وحدة تميز مؤسسي والإدارة المتميزة والقسم المتميز، وتضمن فئات التفوُّق الوظيفي المدير/ المشرف المتميز والموظّف المتميز في تقنية المعلومات والموظَّف الإداري المساند المتميز والموظّف الإحصائي المتميز والموظّف الميداني المتميز والموظَّف المتميز في خدمة المتعاملين، وكذلك فئة الوحدة الاتحاديَّة المتميزة تشمل الإدارة المتميزة والقسم المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض