• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للمعاشات» يزور المرضى والمسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظم صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي مجموعة من النشاطات والفعاليات، بمناسبة شهر رمضان المبارك، في مبادرة بعنوان «رمضانّا خير» للسنة الثانية على التوالي، والتي احتوت على فعاليات متنوعة مثل توزيع وجبات الإفطار، وزيارة الأطفال المرضى وكبار السن، وتوزيع هدايا العيد على عمال النظافة ومساعدي المكاتب العاملين في الصندوق.

ويأتي إطلاق المبادرة في إطار نشاطات الصندوق في الخدمة المجتمعية، وحرصه على تعزيز حس المسؤولية المجتمعية لدى العاملين فيه وتحفيزهم على المشاركة في مختلف النشاطات، وخاصة خلال شهر رمضان الذي يحمل معاني الإنسانية والرحمة، مما يعزز من أواصر التآخي بينهم وبين فئات المجتمع المختلفة.

واستقبل فريق عمل الصندوق شهر رمضان المبارك بمعرض «فوانيس رمضان» الذي تمت استضافته بالتعاون مع جمعية تمكين وضم عدداً من الفوانيس الملونة، بالإضافة لعدد من المنتجات المصنوعة يدوياً من قبل الأيتام، حيث يعود ريع المعرض لدعم المشاريع الموجهة للأيتام.

وشاركوا خلال الشهر الكريم في فعاليات إنسانية وخيرية عدة، بدأت بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي في توفير علب للتبرعات العينية.

وكان للأطفال المرضى نصيب من مبادرات الصندوق في شهر رمضان، حيث قام مجموعة من العاملين في الصندوق بزيارة مستشفى المفرق للاطمئنان على صحة الأطفال المرضى وتهنئتهم وعائلاتهم بحلول رمضان، وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا على الأطفال مما أسهم في ادخال الفرحة على قلوبهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض