• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«يوم زايد الإنساني» يجسد القيم الإماراتية الأصيلة

«كلنا الإمارات»: جهود «زايد» الخيرية جعلت اسمه محفوراً في قلوب الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أكدت جمعية كلنا الإمارات أن «يوم زايد للعمل الإنساني» يجسد القيم الأصيلة الضاربة في عمق ثقافة المجتمع الإماراتي، وهي القيم التي تحض على التعاضد والتعاون والتسامح بين الناس وتجعل صورة الإمارات مشرقة في قلوب ملايين البشر وعقولهم، وأن المسيرة تكتمل من الماضي إلى الحاضر والمستقبل بسواعد أهل الدار، وهي امتداد رائع للماضي المجيد بالحاضر المشرق في ظل القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال احتفال أقامته الجمعية أمس الأول في مقرها في مدينة خليفة، شهده الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، ومسلم سالم محمد بن حم العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله العلي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكلنا الإمارات.

وتضمن الاحتفال مأدبة إفطار تبعها عرض فيلم «من الأقوال إلى الأفعال» من إنتاج الأرشيف الوطني التابع لوزارة شؤون الرئاسة عن المشروعات والمبادرات التي اقترنت باسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، والتي أسست لمدرسة رائدة في العمل الإنساني تسير على نهجها دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) حتى أصبحت ركناً رئيسياً في منظومة العمل الإنساني الدولي.

وقال فضيلة الشيخ خليفة الطنيجي الواعظ في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف: «إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) سيظل دوماً رمزاً للعمل الإنساني على الصعيدين العربي والعالمي بما قدمه من مبادرات لخدمة الإنسانية جمعاء.

وأضاف: أن ما قدمه الشيخ زايد لمصلحة العمل الإنساني والخيري في العالم كله، يجعل اسمه محفوراً في قلوب الشعوب وعقولها التي استفادت وما زالت من المشروعات التي دعمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض