• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

احتفت بالشهر الفضيل بمبادرات خيرية

اللجنة العليا للتشريعات تدعم حملة «أمة تقرأ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (وام)

احتفت الأمانة العامة لـ «اللجنة العليا للتشريعات» بشهر رمضان المبارك بسلسلة من النشاطات التفاعلية التي شكلت انعكاسا حقيقيا للقيم السامية للتآلف والمودة والرحمة التي يدعو إليها الدين الإسلامي الحنيف وكانت البداية مع مشاركة فريق الابتكار والإبداع في دعم حملة «أمة تقرأ» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» خلال الشهر الفضيل .

وقام فريق عمل الأمانة العامة بالتبرع لصالح الحملة عبر الرسائل النصية القصيرة، مؤكدا التزامه المستمر بإنجاح المبادرات الإنسانية والخيرية التي تعكس روح العطاء المتأصلة لدى القيادة والشعب ترسيخا لمكانة الإمارات باعتبارها رائدة العمل الإنساني العالمي.

وتقاسم فريق عمل «لجنة حواء» فرحة الشهر الفضيل مع كبار السن خلال مشاركته في الأنشطة الدينية والتثقيفية والترفيهية في «مركز ملتقى الأسرة» في خطوة لرد الجميل لهم معهم عملاً بالتعاليم النبيلة للدين الحنيف وتماشياً مع التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة التي أولت اهتماماً لافتاً لتوفير حياة كريمة للمسنين.

وانضمت «لجنة حواء» إلى مبادرة «رمضان أمان» التي تنظمها «جمعية الإحسان الخيرية» حيث تم توزيع وجبات الإفطار على السائقين في التقاطعات المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض