• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لحين تكليف محامي للدفاع عنها

جنايات الظفرة ترجئ الحكم على شبكة منافية للآداب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أرجأت محكمة جنايات الظفر، برئاسة المستشار عمرو يوسف الحكم على شبكة منافية للآداب إلى جلسة 6 أبريل القادم لحين تكليف محامي للدفاع عن المتهمين.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين 5 رجال و 3 سيدات، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليهم بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل أجر دون تميز، وتسهيل بغاء المتهمات وتحسين المعصية، وهتك العرض بالرضا وأنكر المتهمون ما نسب إليهم من اتهامات أمام المحكمة، وطالبوا بتكليف محامي للدفاع عنهم لعدم مقدرتهم المادية، وبناء عليه قضت المحكمة بتأجيل الحكم إلى 6 ابريل القادم، ومخاطبة دائرة القضاء لتكليف محامي للدفاع عن المتمين.

كما أرجأت المحكمة الحكم في قضية قتل المتهم فيها شخص من إحدى الجنسيات الآسيوية إلى جلسة 6 ابريل القادم لحين وصول أولياء الدم، ومخاطبة سفارة دولة المجني عليه لتحديد أولياء الدم وتقديم ما يفيد مخاطبتهم .

وكانت المحكمة قد استمعت إلى دفاع المتهم حول ملابسات الحادثة التي أنكر فيها المتهم اعترافاته السابقة وأكد أن الحادث كان عرضياً، ولم يقتل زميله، وإنما سقط من أعلى سيارة لنقل البضائع وانه وجد المتهم ملقى على الأرض والدماء تسيل منه قبل أن يحاول إسعافه، بينما جاءت شهادة الطبيب الشرعي منافية لرواية المتهم، حيث أكدت أن الضربة جاءت نتيجة لآلة حادة فوق الرأس، واستبعد الطبيب الشرعي أن تكون الوفاة بسبب السقوط من أعلى السيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض