• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمبادرة من رئيس الدولة

عبد الله بن زايد يكرم أوائل المتفوقين بالصف الثاني عشر في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

بمبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مساء أمس بفندق قصر الإمارات بأبوظبي حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في الصف الثاني عشر على مستوى الدولة للعام الدراسي 2015/‏‏ 2016.

شمل حفل التكريم -الذي نظمه مجلس أبوظبي للتعليم بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ووزارة التربية والتعليم- الطلبة المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية والطلبة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من المواطنين حيث بلغ عدد المكرمين الأوائل 150 طالباً وطالبة على مستوى الدولة.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية 20 منحة دراسية في جامعة أبوظبي ستوزع على 20 طالبا وطالبة من الطلبة الأوائل المتفوقين في الصف الثاني عشر.

حضر الحفل معالي الدكتور حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وأحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة والدكتور أحمد البيلي مدير جامعة الإمارات وراشد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية وجمع من الطلبة وأولياء أمورهم.

وخلال مأدبة الإفطار التي أقيمت عقِب حفل التكريم، التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع الطلبة المتفوقين وتعرف على مسيرة نجاحهم وما حققوه من تفوق باهر خلال العام الدراسي وتبادل معهم الحديث حول تطلعاتهم الطموحة في مواصلة تعليمهم العالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض