• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«البيئة» تتعاون مع الصندوق الدولي للرفق بالحيوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

بحث أحمد الهاشمي مدير إدارة التنوع البيولوجي في وزارة البيئة والمياه مع وفد من الصندوق الدولي للرفق بالحيوان - مكتب الصين والذي تمثله كريس كابرييل مديرة مكتب الصندوق الدولي للرفق بالحيوان في الصين في ديوان الوزارة في دبي المواضيع المتعلقة بمكافحة التجارة غير المشروعة في الحياة البرية، بما في ذلك تبادل الخبرات بين الطرفين في هذا المجال في إطار المحافظة على التنوع البيولوجي والحد من الجرائم البيئة غير المشروعة.

وأشار الهاشمي إلى أن دولة الإمارات تحرص الحرص الكامل على مكافحة هذه التجارة غير القانونية، حيث تولي الوزارة اهتماماً بالغاً بهذه القضية، وتدعم الجهود الدولية كافة الساعية إلى القضاء على عمليات الاتجار غير المشروعة بالحياة البرية على المستويين العالمي والإقليمي.

من جانبها، أشادت كريس كابرييل بجهود الدولة المتميزة في هذا المجال لا سيما مكافحة الاتجار غير المشروع بالعاج، مشيرة إلى أن الإمارات تمتلك آلية واضحة للمحافظة على الأنواع البرية، خاصة الفيلة وحمايتها من الانقراض. وتمّ خلال الاجتماع عرض جهود الصندوق الدولي للرفق بالحيوان في الصين، التي تهدف إلى توعية الجمهور في مجال مكافحة التجارة بالعاج والتحديات التي تواجه هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض