• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تصادم 3 مركبات في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

محمد صلاح، هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

محمد صلاح، هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تسببت الأمطار، التي شهدتها إمارة رأس الخيمة أمس، في تصادم ثلاث سيارات على شارع كورنيش القواسم برأس الخيمة أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلان. وأشارت مصادر في شرطة رأس الخيمة إلى أن الحادث وقع نتيجة انزلاق إحدى السيارات، ما أدى إلى وقوع التصادم بين السيارات الثلاث.

وأضاف: توجهت الدوريات الشرطية وسيارات الإسعاف والإنقاذ، بجانب فرق الإسعاف الوطني، لمكان الحادث، وجرى تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقل بعض منهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

وتوقفت حركة السير على الشارع قبل أن تتدخل الدوريات الدوريات الشرطية لتنظيمها من جديد، لافتاً إلى أن التحقيقات تجري لمعرفة أسباب وملابسات وقوع الحادث.

ودعت الشرطة سائقي المركبات إلى التقيد التام بالأنظمة المرورية، خاصة خلال هذه الفترة من السنة التي تشهد تقلبات، وعدم استقرار في حالة الطقس، من خلال القيادة بالسرعات المحددة الموجودة على مختلف الشوارع والمسارات، وغيرها لتجنب التسبب في وقوع الحوادث الخطرة المخلفة للإصابات والوفيات.

واستغل الأهالي والمقيمون في إمارة رأس الخيمة الأجواء الماطرة في الخروج للأماكن المفتوحة، والمتنزهات، خاصة بعد إنهاء الموظفين لأعمالهم، حيث اتجهت الأسر لكورنيش القواسم والأماكن المفتوحة القريبة من شارع الشيخ محمد بن زايد، كما سجلت حديقة صقر حضوراً لافتاً وإقبالاً من الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض