• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

بعد الخسارة أمام العراق

رايكارد: ضغوط رهيبة على المنتخب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

ا ف ب

اعتبر مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، الهولندي فرانك رايكارد، أن لاعبي فريقه يتعرضون إلى ضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام العراق صفر-2 في الجولة الأولى من "خليجي 21".

وقال رايكارد في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء "اللاعبون يتعرضون لضغوط رهيبة من الإعلام تكاد تتخطى الضغوط التي يتعرض لها لاعبو برشلونة".

وأضاف "نحن مستاؤون من النتائج التي تتحقق، نعاني في العديد من المباريات. فعلي سبيل المثال، لم نسجل سوى 3 أهداف فقط في آخر 7 مباريات. وكانت الأهداف الثلاثة في مباراة الكونغو الودية، ما يعني أننا فشلنا في التسجيل في 6 مباريات".

وأكمل "المنتخب السعودي يضم العديد من المهاجمين الذين يقدمون أداء جيدا في الدوري السعودي مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني ومحمد السهلاوي"، وأردف قائلا "أتفهم استياء الجماهير بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة، ولكن الحل هو التدرب بقوة، وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليمن".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها "الأخضر" بشأن هشاشة الدفاع، أجاب المدرب الهولندي "الجميع ينتقد خط الدفاع، لم أقم بأي تغييرات في الدفاع عن التشكيلة التي خاضت مباراة الأرجنتين والتي مدحها الجميع لأدائها الجيد في هذه المباراة. في بعض الأحيان، تصدر بعض الأخطاء الفردية التي تكلف الفريق الكثير".

وأكد أن مباراة اليمن "ستكون في غاية الأهمية ليس لفريقه وحسب، ولكن للمنتخب اليمني أيضا لأن كلا الفريقين خسرا في الجولة الافتتاحية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا