• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعزيز التعاون بين البحرين والأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

التقى عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة أمس رئيس هيئة الأركان المشتركة بالأردن الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن. وأشاد العاهل البحريني خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين مؤكداً الحرص على تنميتها وتطويرها بمختلف المجالات خاصة في مجال التعاون العسكري.

من جهة ثانية أكد رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور عمق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بهما من قبل العاهل الأردني عبدالله الثاني وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة. جاء ذلك خلال استقبال النسور وزيرة الإعلام في مملكة البحرين سميرة إبراهيم بن رجب وبحضور وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، وشدد رئيس الوزراء الأردني على حرص الأردن لزيادة تعاونه مع البحرين في المجالات كافة مبدياً استعداد الأردن لتعزيز هذا التعاون وتوسيع مجالاته خدمة للبلدين والشعبين.

من جهتها، أكدت وزيرة الإعلام البحرينية العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط المملكتين والشعبين الشقيقين مثمنة وقوف الأردن إلى جانب مملكة البحرين ومؤكدة أن البحرين تحتاج دوما إلى الدعم العربي.

وأشارت إلى استمرار البحرين بتعزيز الحريات والانفتاح والإصلاحات مؤكدة أنه ورغم الظروف الصعبة التي مرت بها البحرين استمرت عقيدة الدولة في تعاملها مع الأحداث مبنية على تقديم الحقيقة وبكل وضوح. (عواصم ـ وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا