• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تختتم البرنامج التدريبي «إدارة التغيير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

شهد العميد أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي، حفل اختتام دورة إدارة التغيير من خلال تطبيق معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز والذي نظمه برنامج استثمار المهارات بإدارة المناهج التدريبية في فندق رافلز بدبي بمشاركة منتسبين من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وقال العميد أحمد حمدان بن دلموك، إن برنامج استثمار يعد ترجمة حقيقية لرؤية وتطلعات القيادة العليا في شرطة دبي بأن تمتلك مناخاً تدريبياً واستشارياً متميزاً يؤهلها لتقديم خدمات تدريبية لعدة من الجهات المحلية والإقليمية والعالمية، وهو جزء لا يتجزأ من التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه مؤسساتنا وهيئاتنا الوطنية.

وأثنى على التعاون القائم ما بين القيادة العامة لشرطة دبي والدوائر والهيئات والمؤسسات الأخرى، مشيداً بالحضور من الفئات الإشرافية للمشاركة بالبرنامج التدريبي إدارة التغيير من خلال تطبيق معايير جائزة دبي للتميز الحكومي التي تنفذه شرطة دبي من خلال الإدارة العامة للتدريب وبرنامج استثمار المهارات. وأكد العميد بن دلموك أن توجهات القيادة العليا في شرطة دبي تدعم وتعزز جوانب التعاون والتأهيل مع الهيئات والدوائر الأخرى وذلك لنقل المعارف والخبرات ونشر ثقافتها بين مختلف هذه المؤسسات وذلك إيمانا بدورنا اتجاه هذه المؤسسات والهيئات الوطنية، مشيراً إلى أن دورة إدارة التغيير التي حاضر فيها العقيد فهد سيف المطوع مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة قد شمل جملة من المحاور الأساسية المقصود بإدارة التغيير وموانع إدارة التغيير ومراحل إدارة التغيير ومعايير جائزة دبي للتميز الحكومي.

وفي الختام قام مدير الإدارة العامة للتدريب بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً للمنتسبين الفائدة المرجوة والتواصل الدائم مع الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي لإبداء آرائهم وملاحظاتهم حول برامجنا من أجل التطوير والتحسين المستمرين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض