• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدء حملة التطعيم ضد التهاب الكبد الوبائي في نيابة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

نظمت النيابة العامة بدبي، بالتعاون مع مركز الخدمات الوقائية بهيئة الصحة بدبي، حملة للتطعيم من التهاب الكبد الوبائي للموظفين في مبناها الرئيس.

تأتي الحملة من منطلق حرص النيابة العامة على سلامة موظفيها بإقامة أنشطة التثقيف الصحي، وزيادة الوعي بممارسات النظافة العامة وسلامة الأغذية. وقال طارق إبراهيم سيف رئيس قسم الاتصال المجتمعي: إن الفئة المستهدفة بالدرجة الأولى في إقامة مثل هذه التطعيمات، موظفي الصف الأمامي الذين يكون تواصلهم مباشراً مع أصناف مختلفة من المتعاملين، لاسيما أن أوضاعهم الصحية غير معلومة. وأوضح عارف سلطان الرحومي ضابط أول تسويق مؤسسي أن التطعيم يمر بثلاث مراحل، حيث تم في المرحلة الأولى تطعيم 81 موظفاً، في الوقت الذي استخدمت فيه هيئة الصحة جهازاً جديداً لم يتوافر بعد في المستشفيات والمراكز الصحية للكشف عن مرض الالتهاب الكبدي سي.

وبين الرحومي أن الجهاز يتميز بسهولة وسرعة أظهار نتائج اختبار الدم، حيث يستغرق الكشف عن النتيجة من 5 إلى 10 دقائق، وخضع للكشف نحو 76 موظفاً.

وأعرب الموظفون عن شكرهم لحرص قيادتهم على الاهتمام بالوعي الصحي، فيما ثمنت هيئة الصحة التنسيق الذي تم لإنجاح فعالية التطعيم ضد الكبد الوبائي، مشيرين إلى استعدادهم لتتمة المراحل المتبقية من التطعيم خلال الشهور المقبلة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض