• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الزبيدي يتوعد الفساد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

عدن (الاتحاد)

تعهد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أمس بجملة إصلاحات عاجلة في الجانب المالي والإداري للنهوض بالمدينة ومكافحة الفساد، مؤكدا أن القانون سيطال كل المتلاعبين والمقصرين في أداء مهامهم تجاه المواطنين وتحديدا الخدمات الأساسية. وشدد على أهمية تخفيض النفقات إلى أقصى حد ممكن في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها عدن، والمسارعة في الحفاظ على الأصول العامة والمال من إيرادات مؤسسات الدولة. وأكد خلال تفقده محطة شهيناز لتوليد الطاقة إن قطاع الكهرباء سوف يتحسن مع وصول عدد من المولدات الكهربائية الجديدة من الإمارات.

ودشن الزبيدي حملة صحية لمكافحة وباء حمى الضنك في مديريات عدن الثمان، بدعم من منظمة الصحة العالمية ضمن الجهود المحلية للتصدي لهذا الوباء القاتل الذي ينتشر في بعض المناطق. وأكد مدير صحة عدن الخضر ناصر لصور أن عملية الرش الضبابي لمكافحة البعوض سوف تستمر لأيام وتستهدف القضاء على أماكن تواجد وانتشار البعوض الناقل لحمى الضنك والملاريا في مختلف الأحياء السكنية.

إلى ذلك، استأنف مكتب الأمم المتحدة الإنمائي نشاطه في عدن عقب توقف استمر أكثر من عام. وأكد أنه سينفذ خلال الفترة القليلة المقبلة عددا من البرامج الإنمائية الداعمة للجهود المحلية في النهوض بالمدينة وتعزيز الأمن الإنساني والغذائي وتحقيق التنمية الشاملة. وأكد الزبيدي أن عودة العمل في مكتب الأمم المتحدة بالمدينة يأتي في ظل تحسن الأوضاع الأمنية والقضاء على العناصر المتطرفة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا