• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة يطلق جائزة «كفوو» للتميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

أطلق مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة جائزة “كفوو” للأداء المتميز، التي يهدف المركز من خلالها إلى تحسين آليات العمل في إدارات المركز وأثناء تنفيذ المشاريع، وكذلك إلى تطوير وبناء قدرات جهود العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات العالمية في تقديم الخدمات بما يعزز ويساهم في زيادة الإنتاجية ويضمن جودة المخرجات.

ويأتي إطلاق الجائزة تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بإطلاق برنامج لجوائز التميز في الجهات الحكومية في الإمارة وتعزيزاً لجهود المركز الرامية إلى استدامة الأداء المتميز، وتعزيزاً لثقافة التميز المؤسسي.

وأفاد المركز أن الجائزة تتضمن 3 فئات أساسية هي: جائزة “كفوو” للإدارة المتميزة، وجائزة “كفوو” للمشروع المتميز، وجائزة “كفوو” للموظف المتميز، وتلتزم كل إدارة بتقديم طلبات الترشيح ضمن فترات زمنية محددة حسب الفئة على أن تتم قبل نهاية العام الجاري، ويتم التقييم وفقاً لعدد من المعايير المحددة التي وضعت استرشادا حسب الدليل الإرشادي للجوائز الداخلية الصادر من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وسيتم التقييم بالاستعانة مع مقيمين خارجيين، وذلك في إطار التعاون ما بين الجهات الحكومية في الإمارة. ويُذكر أن قسم التدريب والتطوير في المركز قد أطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية فيما يتعلق بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وجائزة “كفوو” للتميز، بهدف توعية كافة الموظفين وتعريفهم بمعايير الجائزة وكيفية التقديم لها بفئاتها المختلفة على مستوى الإدارات والمشاريع والأفراد. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا