• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نظما دورة مشتركة حول مهارات العرض والإلقاء

"زايد الإنسانية"و"الإمارات للمحامين"يدعمان خبرات المدربين الوطنيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أبوظبي (وام) ـ

أبوظبي (وام) ـ نظمت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بمقر مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ندوة تدريبية بعنوان " مهارات العرض والإلقاء" .

وأكد أحمد شبيب الظاهري المدير العام للمؤسسة أن هذه الدورة التي بدأت أمس الأول جاءت تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة والجمعية ومن شأنها تعزيز العلاقة بين الجانبين وتعمل على دعم التعاون بينهما.

وذكر أن المؤسسة تسعى ــ وبتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ــ إلى توسيع أنشطتها والتعاون مع المؤسسات المجتمعية لما فيه مصلحة المواطنين .

وأكد المحامي أحمد العوذلي عضو جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين أن هذه الدورة من الدورات التخصصية لأعداد المدربين والتي تهدف إلى إبراز وصقل المهارات والتدريب ومواجهة الجمهور من أجل أن تحقق الجمعية تطوير الكادر الوطني.

وشملت الدورة الجوانب السبعة للعرض التقديمي وكيفية جمع المعلومات وتجهيزها وآلية البناء السليم للعرض التقديمي وكيفية أستخدام الوسائل البصرية وتنوع نبرة الصوت وكيفية الإيماءات ولغة الجسد وعناصر الخطاب الفعال وكسر الحاجز بالإضافة إلى تطبيقات عملية للحاضرين .

حضر الدورة المستشار بمؤسسة زايد الدكتور عبدالحميد نجيب عبدالحي ..وعضوا مجلس الإدارة حامد المنهالي وجميلة الطنيجي، بالإضافة لأعضاء الهيئة الإدارية لفرع أبوظبي رئيس الهيئة محمد أحمد الحضرمي وأمين السر عبدالله سالم القايدي وأمين الصندوق أسماء عبدالله الزعابي، بالإضافة إلى أكثر من 40 قانونياً ومحامياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض