• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استمرار الخدمة بمراكز الطب الوقائي أثناء العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت إدارة الطب الوقائي استمرار العمل في جميع فروعها يومي الأحد (3 يوليو) والاثنين (4 يوليو) خلال إجازة عيد الفطر السعيد، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تلبية احتياجات المتعاملين بالصورة المثلى التي ترضي المستفيدين كافة من الخدمة.

بينما أعلنت منطقة الشارقة الطبية استقبال المراجعين في مراكز الطب الوقائي بالشارقة على النحو التالي: مركز الغبيبة: يوم الأحد من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، ومن التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحاً، ويكون يوم الاثنين من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً. مركز الصناعية: يومي الأحد والاثنين من الثامنة صباحاً حتى الثالثة والنصف ظهراً.

مراكز الطب الوقائي التالية (الذيد - كلباء - خورفكان - دبا الحصن): يومي الأحد والاثنين من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

وأكد الدكتور حسين عبد الرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، حرص الوزارة على توفير خدمات الفحص الطبي للعمالة في مراكز الطب الوقائي أثناء إجازة العيد يومي الأحد والاثنين، لتسهيل إجراءات الإقامة، والعمل ضمن أعلى المعايير المتبعة، مع الأخذ بالاعتبار أن يستأنف الدوام الرسمي بعد عطلة العيد، كما في السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض