• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تفعيل الشراكة بين «إسعاف دبي» والمستشفى السعودي الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

زار مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وفد من المستشفى السعودي الألماني دبي لبحث تفعيل الشراكة القائمة بين الجانبين فيما يخص التعاون البناء في مجال نقل المرضى وتنشيط نقطة إسعاف البرشاء ومدها بكل متطلبات الإسعافات الأولية وإنقاذ الحالات الحرجة.

وقال نيل كيربي مدير إدارة العمليات بالإسعاف الذي ترأس الاجتماع إن المؤسسة حريصة على تدعيم التعاون مع القطاع الخاص بما يخفف العبء عن المنشآت والمستشفيات الحكومية ويتيح لجميع الأفراد التمتع بخدمة صحية رفيعة المستوى تتناسب مع مكانة دبي الطبية وسمعتها العالمية في مجال السياحة العلاجية.

وأكد أنه بناء على الاتفاقية الموقعة مع المستشفى السعودي الألماني فإن التعاون قائم ومستمر في نقل حالات الإصابات والمرضى وأن الاجتماع بين الطرفين يعقد دورياً لبحث تطوير الأداء وتحسين الإجراءات وتيسير العمل واستعراض بعض القضايا التي برزت خلال مراجعة الفترة التجريبية بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين في سبتمبر الماضي ومناقشة السلبيات والإيجابيات والتعاون في حل ما يبرز من تحديات والتصدي لها وحلها.

من جانبها أكدت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى أننا نرحب دوماً بالتعاون مع الدوائر الحكومية الرائدة كمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف التي تقدم خدمات ذات مستوى عالمي مشهود لها بالكفاءة والتميز. وقالت إنها فرصة عظيمة للتنسيق فيما بيننا لخدمة أهل دبي والإمارات، وحيت جهود العاملين في المستشفى والمؤسسة الذين يقومون بعمل نبيل رائع خصوصاً الميدانيين والمسعفين منهم والأطباء الذين يسهرون على راحة الجرحى والمصابين ويضحون بأوقاتهم وراحتهم للتخفيف من معاناة المرضى وإنقاذ حياتهم، وأن الأمل معقود على تلك الاتفاقية لترسيخ العمل الطبي والإسعافي وتحقيق المصالح المشتركة للطرفين واختصار فترة زمنية كبيرة كانت تستهلك في نقلهم إلى مستشفيات بعيدة عن منطقة البرشاء. (دبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض