• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لدى زيارته مقر «ق 7» بأبوظبي

الرميثي: حريصون على تحقيق أعلى مستويات الأداء الشرطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي إدارة قوات ق 7 بالإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، وتناول إفطار رمضان مع العاملين فيها، وذلك في إطار تعزيز التواصل الإنساني والاجتماعي خلال الشهر الكريم بين الإدارات الشرطية المختلفة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

حضر اللقاء، العميد مبارك عبد الله المهيري مدير عام الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، والعقيد راشد سعيد الشامسي مدير إدارة ق 7 والنقيب الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان.

وأكد الرميثي خلال حديثه مع الضباط والأفراد والعاملين، اهتمام شرطة أبوظبي بالوصول لأعلى المستويات في مجال تأهيل الأفراد من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتوفير كافة الاحتياجات والأجهزة والبرامج التدريبية والتي تضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء الشرطي، ويعزز ثقة الجمهور في الخدمات المقدمة طبقاً لأحدث النظم العالمية المتكاملة مع قيم وأخلاقيات شرطة أبوظبي القائمة على العدالة والنزاهة والأمانة.

وأشار معاليه إلى أن الزيارة تأتي بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي والحرص على التعرف إلى سير العمل، ومدى الجاهزية في مختلف الإدارات والمراكز الشرطية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مضيفاً أن تعزيز التواصل بين القادة والأفراد يصب بالتأكيد في مصلحة العمل، من خلال الاطلاع على المصاعب التي يمكن أن تواجه الأفراد في الميدان، والعمل على إيجاد الحلول الفورية لها. واطلع معالي اللواء الرميثي على الهيكل التنظيمي لإدارة ق 7 والأقسام والأفرع التابعة لها، كما شاهد استعراضاً للخيول المدربة التابعة للإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض