• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أمر بتوفير مكان مناسب

سعود المعلا يتكفل بدفع ديون مسرح أم القيوين الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

سعيد هلال (أم القيوين)

سعيد هلال (أم القيوين)

تكفل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بدفع ديون مسرح أم القيوين الوطني، البالغة 100 ألف درهم، والمتعلقة بمستحقات متراكمة على إيجار المبنى، كما أمر سموه بتوفير مكان مناسب للمسرح بديلاً عن الموقع الحالي.

وقال منصور سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، إن صاحب السمو حاكم أم القيوين أمر بتسديد ديون المسرح الوطني، وتوفير مكان مناسب له، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه القائمين عليه، مثمناً توجيهات سموه السديدة التي تنم عن حرصه على دعم الثقافة والفن الإماراتي.

وأضاف الخرجي أن سموه حريص على الرفع من شأن الثقافة في الإمارة، وتشجيع أبنائه المواطنين بإبراز مواهبهم وإبداعاتهم الفنية من خلال مشاركاتهم الدائمة في المحافل الثقافية، لافتاً إلى أن دعم حاكم أم القيوين سيسهم في استمرار المسرح في تقديم رسالته الثقافية كما تعودنا عليه في السابق.

وثمن عدد من أعضاء مجلس إدارة مسرح أم القيوين الوطني مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا حاكم أم القيوين، كما أشاد عدد من المسرحيين باهتمام سموه بالمسرح الوطني بأم القيوين الذي أنشئ في العام 1978 ودعمه وتوفير كافة المعينات التي يحتاجها حتى يؤدي دوره في تثقيف المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض