• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

25 ألف ولي أمر يتفاعلون مع تطبيق «أبنائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

تفاعل نحو 25 ألفاً من أولياء الأمور مع «تطبيق أبنائي» الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، وفازت من خلاله بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهواتف الذكية، وذلك في أول عملية تقييم موسعة للتطبيق.

وكان معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم، وجّه المسؤولين المعنيين بتطبيق «أبنائي» في الوزارة، بالاستمرار في العمل على تطوير التطبيق، واتخاذ ما يلزم من إجراءات فنية وتقنية عالية، لتحقيق المزيد من التسهيلات المقدمة لأولياء الأمور.

وقال مروان الصوالح وكيل وزارة التربية: إن الوزارة تمضي في مسارين بالنسبة لتطبيق «أبنائي»، الأول منهما يتعلق بعمليات التدريب المستمرة للقائمين على التنفيذ في الميدان التربوي وتنمية قدراتهم للتعامل مع التطور التقني للتطبيق، إلى جانب توعية أولياء الأمور وتعريفهم بمستجداته.

أما المسار الثاني، فيشمل التحديث المتواصل لـ «أبنائي»، وربطه بآخر التقنيات والتجهيزات، ويصاحب ذلك عمليات المتابعة والتقييم.

وقالت فاطمة الخاجة مديرة إدارة نظم المعلومات التعليمية إن الوزارة اعتمدت في عملية التقييم، على استطلاع آراء المستهدفين من خدمة «أبنائي» وهم أولياء الأمور، وذلك من خلال استبانة علمية ذات مواصفات ومعايير خاصة، تجاوب معها أولياء الأمور الذين سجلوا إشادة واسعة وأثنوا على التطبيق، إلى جانب ما طرحوه من استفسارات، بلغ عددها 520 استفساراً وتساؤلاً، تم الرد عليها إلكترونياً بنسبة 100 في المائة؛ الأمر الذي ترك انطباعاً إيجابياً في نفوس أولياء الأمور. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض