• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أطلقوا التهاني والتبريكات والأشعار

مغردو الإمارات يحتفلون بعودة قابوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

احتفل المغردون في الإمارات بعودة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، من رحلة علاج في ألمانيا، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات بعودة سلطان عمان بالتهنئة والتبريكات مكونين بذلك لوحة فنية تمتزج فيها الكلمات والتهاني والأشعار فرحة وسرورا.

وانهالت التبريكات من أبناء البلدين الشقيقين منذ معرفة خبر عودة السلطان قابوس إلى أرض عمان الشقيقة، مؤكدين أنها لحظات فرح وبهجة وسرور، تؤكد لحمة أبناء الخليج مع بعضهم البعض، داعين المولى سبحانه أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يمد في عمره، كما حرص مواطنو كل من الإمارات وعمان على متابعة أخبار الاحتفالات عبر #الامارات_تحتفل_بعودة_قابوس.

دونت أمل العامري من الإمارات: «الشعب الإماراتي يبارك فيكم برجعة السلطان #قابوس غانم وسالم بوسط أهله الشعب العماني».

وقال أحمد البلوشي من سلطنة عمان معربا عن سعادته وامتنانه: «ما عليكم زود يأهل الامارات، عمان والامارات نبض واحد وشعب واحد ربي يديم المحبة». وقالت أمل المسافري: «وطننا واحد.. شعبنا واحد.. ومصيرنا واحد.. وفرحنا واحد.. العودُ أحمدُ قرّت عينج يا عمان». وقال جاسم الطنيجي: «من قلب كل اماراتي الى الشعب العماني نبارك لكم عودة السلطان قابوس لي أهله وشعبه، الله يديمها عليكم من فرحه».

وعبرت منيرة بكلمات لها: «يستحقون أهل عُمان سلامة وصول جلالة السلطان قابوس بن سعيد.. ونهنئهم ونُهني أنفسنا بذلك»، وكتب عبدالقادر من عمان: «الامارات الشقيق والخليج النابض نقول لكم شكراً من الاعماق مشاركتكم لنا فرحة وطننا». ودون بن حمدان كلمات وأشعار: «جتنا بشائر خير وسط العناوين، سلطاننا قابوس للسلطنة عاد، يا مرحبا مليون ابن السلاطين، يستقبلك قابوس الشعب بورود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض