• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خيرية الشارقة» تكرم موظفي التنمية الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

كرمت جمعية الشارقة الخيرية مجموعة من موظفي دائرة التنمية الاقتصادية، وذلك لمبادرتهم بجمع التبرعات عبر موظفي الدائرة، والتبرع بها لللجمعية لتوفير الأجهزة الطبية للمحتاجين.

وأشاد عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، ومديرها التنفيذي بدور موظفي دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ومبادرتهم لجمع التبرعات فيما بينهم، وتقديمها للجمعية لتقوم بدورها في توفير الأدوات والأجهزة الطبية للفقراء والمحتاجين.

وقال بن خادم، إن تكريم هذه المجموعة من شباب الوطن ما هو إلا تعبير عن شكرنا لهم، وتحفيز لهم لمزيد من الجهد في خدمة الفقراء والمحتاجين، مشيرا إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية تلعب دورا كبيرا في دعم مسيرة العمل الخيري والإنساني التي تقوم به الجمعية.

ومن جانبه، أشاد عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالدور المهم والكبير الذي تلعبه جمعية الشارقة الخيرية على المستويين المحلي والخارجي، والتي تقوم من خلاله بمد يد العون للفقراء والمساكين والمحتاجين، مشيرا إلى أن مشاركة موظفي الدائرة في الأعمال الخيرية نابع من داخلهم، وحرصهم على توفير كل ما يستطيعون تقديمه لرسم البسمة على وجوه المرضى والمساكين. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض