• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

توفر 60 عرضاً ولعبة تجتذب كل أفراد العائلة

«ليجــولاند دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

مع اقتراب الافتتاح الكبير في شهر أكتوبر المقبل، وبدء العد التنازلي أعلنت كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، عن تفاصيل جديدة في مغامراتها الممتعة، والتي يصل عددها إلى 60 عرضاً وفعالية ولعبة تجذب أفراد العائلة كافة.

وتقدم ليجولاند دبي عالماً لا حدود له من الليجو المصمم للأطفال ما بين 2 إلى 12 سنة، مع ست مناطق ترفيهية، بالإضافة إلى 15 ألف مجسم ليجو صممت باستخدام أكثر من 60 مليون قطعة مكعب ليجو.

وتتضمن التفاصيل الجديدة والمميزة التي كشفت عنها كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ما يلي:

- ست مناطق ترفيهية تشمل: «المصنع» و«ليجو سيتي» و«أرض الخيال» و«الممالك» و«أرض المغامرة»، بالإضافة إلى «المدينة المصغرة» وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

- يمكن للأطفال بعمر ثلاث سنوات الحصول على رخصة قيادة ليجولاند من مدرسة ليجولاند لتعليم القيادة، أما الأطفال بعمر ست سنوات وحتى 12 سنة، يمكنهم تعلم قوانين السير وأمن الطرق وكيفية القيادة في تجربة متميزة تضم 45 سيارة صغيرة وإلكترونية في ليجو سيتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا