• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق برنامج بكالوريوس الإدارة الشاملة لمراكز الشرطة

سيف بن زايد يتفقد أجنحة آيسنار أبوظبي.. ومركبات بـ 80 مليون درهم لـ «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

محمد الأمين (أبوظبي)

واصل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جولاته التفقدية للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014»، في يومه الثاني، حيث تفقد العديد من الأجنحة للشركات الوطنية والعالمية المشاركة في المعرض.

واطلع سموه، خلال الزيارة، على معروضات الشركات من أجهزة ومعدات حديثة، وتقنيات متطورة، وبرامج متقدمة تعكس أحدث ما توصل إليه العلم في مجال صناعة المعدات والأجهزة الأمنية، وأجهزة السلامة والأمن ودرء المخاطر، وأحدث التقنيات الخاصة بتوفير الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، وتقديم الخدمات المتطورة والمتميزة لهم.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح وافٍ من العارضين عن العديد من الأنظمة والمعدات الأمنية، التي توفر الأمن والسلامة للمجتمع، مبدياً سموه اهتماماً كبيراً بتلك التقنيات التي تؤكد أن المعرض استقطب أكبر الشركات المحلية والعالمية في هذا المجال.

وشملت جولة سموه، أجنحة أوشاد المعنية بالبيئة والسلامة العامة، ونافكو، وشركة مبادلة، وشركة أطلس للحلول التقنية، وجناح جهاز حماية المنشآت، والمجموعة الذهبية الدولية، والجناح الألماني الذي يشارك في المعرض لأول مرة، وشركة مايكروسوفت، وهيئة تنظيم الاتصالات، ومؤسسة الشيخ محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجناح صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وبرنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب.

وفاجأ سموه عدداً من طلاب المدارس والجامعات خلال العرض الحي للاستجابة للأزمات والطوارئ «ما بعد الصدمة» بمجالستهم والاستماع إلى انطباعاتهم؛ و ملاحظاتهم عموماً كما التقى سموه عناصر الشرطة النسائية، ومجموعة من ذوي الإعاقة أثناء زيارته للمعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض