• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

100% معدل إشغال «ريكسوس باب البحر» رأس الخيمة في ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكد غالب مهازيم المدير الجديد لفندق ومنتجع «ريكسوس باب البحر» ان معدلات الإشغال في الفندق بلغت 100% خلال ديسمبر الماضي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلات المدارس والجامعات.

وتوقع في تصريحات صحفية أن ترتفع معدلات الإشغال في عام 2016 نظرا لتزايد الإقبال للإقامة في هذا الفندق خاصة من الإمارات ودول مجلس التعاون ودول اتحاد الكومنولث المستقلة وفي مقدمتها روسيا.

وتحدث عن إطلاق خدمات جديدة ضمن خطته لتطوير هذا المنتجع وتقديم افضل الخدمات للعائلات من أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

وذكر أن الفندق يتيح الفرصة أمام الضيوف والزوار للاستفادة من نظام الخدمات الشاملة والمقدمة بجميع الأوقات، والتي تشمل خدمات الأغذية والمشروبات المجانية المقدمة طوال اليوم وإمكانية الوصول إلى الحمامات الفاخرة بأي وقت، ويوفر الفندق «ريكسي كلوب» وهو ناد للأطفال وبرنامج شامل للترفيه اليومي يتضمن فقرات فنية منوعة كل مساء طيلة أيام الأسبوع.

وكشف النقاب عن إطلاق برنامج جديد لتسلية الضيوف والزائرين وخاصة الأطفال يشمل ما يسمى «ساحة الترفيه» حيث يمكن للضيوف الاستمتاع طوال الليل بالموسيقى الحية والعروض الراقصة، حيث تم تخصيص فريق من الموظفين المؤهلين للترفيه عن الصغار.

وأوضح انه سيتم تشكيل فريق عمل جديد لسياحة المؤتمرات والأعمال والأعراس وتطوير قاعة الاحتفالات التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا