• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

خطأ غريب من أكرامي

الأهلي يسقط أمام أسيك في دوري «الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

القاهرة (د ب أ)

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري 1 /‏ 2 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى فريق أسيك الشوط الأول متقدماً بهدف سجله كراهيري يانيك زاكري في الدقيقة العاشرة عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي.

وفي الشوط الثاني تعادل الأهلي بهدف سجله أحمد حجازي في الدقيقة 53 عندما فشل حارس أسيك في تشتيت الكرة التي سددها جون انطوي لتصل إلى حجازي الذي وضعها إلى داخل الشباك..

وفي الوقت الذي كثف فيه الأهلي هجماته، نجح فريق أسيك في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80 من خطأ فادح للحارس شريف إكرامي، عندما لعبت كرة عرضية قابلها أحد لاعبي أسيك لتمر الكرة من بين قدميه قبل أن يكملها أرماند نيامكي إلى داخل المرمى.

وبهذه النتيجة، أصبح الأهلي قريباً من توديع البطولة من دور المجموعات، وهي البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب، حيث ظل في المركز الأخير بلا نقاط، فيما حصد أسيك ميموزا، الفائز باللقب مرة واحدة في عام 1998، أول ثلاث نقاط له.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة في أولى مبارياته بدور المجموعات أمام زيسكو الزامبي 2 /‏ 3 فيما خسر أسيك من الوداد البيضاوي المغربي صفر /‏ 1.

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع ضيفه الوداد البيضاوي يوم 16 يوليو المقبل، فيما يلعب أسيك مع مضيفه زيسكو يونايتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا