• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رسائل

مواقف الرجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

هكذا تأتي المكرمات، فتخفف عن القلوب حدة الصدمات، وتعيد الأمل بلم الشتات في عالمنا العربي الذي أوشك على الذوبان والانفلات من كثرة التآمر والتقلبات، فبارك الله للعاطي والمعطى لهم، وعسى ألا يأتي الزمان بالنسيان لأهل الإحسان. فتحية لقادة وشعب الإمارات لهذه المواقف الأخوية، مواقف الرجال، ومبادرات الشقيق نحو شقيقه، وهو يمر بظروف دقيقة، ذلك ما ينطق به المرء، وهو يتابع هذه المشاريع العملاقة التي تقوم بها الإمارات في مصر.

وكان معالي سلطان أحمد الجابر وزير دولة، قد أكد أن تنفيذ المشروعات التنموية في مصر، يحظى بدعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وقال إن دعمنا دائم وغير محدود، ولا يرتبط بأي أوضاع، ولا يخضع للمتغيرات، مضيفا أن التمويل الذي نقدمه لتنفيذ مشروعات التنمية بمصر هدفه خدمة المواطن المصري، وتوفير احتياجاته الضرورية، ويمكن مصر من استعادة قدرتها للقيام بدورها المحوري بالمنطقة لخدمة قضايا الأمة العربية.

جاء ذلك، خلال تفقده خط خلط وتعبئة الأنسولين، واللقاحات المندمجة في مصنع «البيوتكنولوجي» أحد مصانع الشركة المصرية القابضة للمستحضرات الحيوية، واللقاحات «فاكسيرا» والكائن بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة، والاطلاع على تقدم العمل في مشروع صيانة، وإعادة تأهيل الخطوط الحالية لإنتاج الأمصال واللقاحات بالشركة القابضة المصرية للمستحضرات الحيوية واللقاحات، وذلك ضمن حزمة المساعدات الإماراتية لمصر.

بارك الله في الإمارات، وأدامها ذخراً.

محمد عامر المصباحي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا