• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تمنى تراجع ميسي عن قراره

استقالة الاتحاد الأرجنتيني بسبب «الاحتيال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

استقال لويس سيجورا أول أمس من رئاسة الاتحاد الأرجنتيني، متمنيا أن يعيد ليونيل ميسي التفكير في قرار اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال سيجورا في خطابه الأخير داخل الاتحاد الأرجنتيني، الذي يمر بأزمة طاحنة منذ وفاة الرئيس السابق خوليو جروندونا، الذي استمر في منصبه 35 عاما: «أتمنى أن يندم على هذا القرار، الأرجنتين تحتاج إلى ميسي، لقد كان يأتي ليس من أجل المال ولكن من أجل قميص الفريق، ميسي لا يستحق أن يمر بهذه اللحظة».

وكان ميسي قد أعلن الاثنين الماضي عن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الأرجنتيني بعد خسارة الأخير بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) بالولايات المتحدة الأميركية.

وكانت تلك الخسارة هي الثالثة للمنتخب الأرجنتيني خلال عامين في مباراة نهائية، بعد هزيمته في نهائي مونديال البرازيل 2014 وفي نهائي كوبا أميركا 2015 بتشيلي.

واستقال سيجورا من منصبه، الذي خلف فيه الراحل جروندونا، مؤكدا أنه لم يرتكب أي أعمال غير مشروعة طوال فترة ولايته، رغم التحقيقات القضائية، التي يخضع لها بسبب الاشتباه في ضلوعه في جرائم احتيال، بالإضافة إلى الحجز على مبالغ شخصية له بلغت 50 مليون بيزو أرجنتيني (ثلاثة ملايين و200 ألف دولار). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا