• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حضر معهم إفطارا جماعيا..

هزاع بن زايد يشهد تخريج الدورة الأولى من ضباط صف مجندي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي (و ا م)

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة بتخريج الدورة الأولى من ضباط الصف المنتسبين في الخدمة الوطنية والتي ضمت 932 مجندا ممن أنهوا الدورة التدريبية بنجاح.

وأعرب سموه عن فخره وسعادته واعتزازه بهذه النخبة من شباب الوطن الذين تجاوزوا بنجاح وتميز عاليين دورة ضباط الصف وكانوا على قدر الثقة الغالية التي وضعها فيهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

حضر حفل التخريج - الذي أقيم مساء اليوم على ميدان معسكر المنامة في عجمان - الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية إلى جانب عدد من المسؤولين وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار الضباط وجمع من أولياء أمور الخريجين وأهاليهم.

ولدى وصول راعي الحفل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إلى أرض ميدان الاحتفال، عزفت موسيقى القوات المسلحة ثم تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم. وقدم الخريجون، بعد ذلك، عرضا عسكريا مرورا أمام المنصة الرئيسية جسد الانضباط العسكري واللياقة البدنية التي اكتسبها الخريجون خلال الدورة التدريبية.

وأدى الخريجون من شباب الوطن قسم الولاء بأن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومطيعين لجميع الأوامر التي تصدر من رؤسائهم للذود عن الوطن العزيز وحماية مكتسباته الحضارية والدفاع عن حدوده وسيادته واستقلاله.

ثم كرم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان المتفوقين الذين حلوا في المراتب الأربعة الأولى وهم: سعيد أحمد سعيد الكعبي وصالح ربيع صالح المنصوري ومحمد زويد سالم الشامسي وسيف عبيد راشد الرميثي.

بعد ذلك، ألقى اللواء الركن فيصل محمد الشحي قائد قيادة التدريب الانفرادي كلمة أشاد فيها بالروح القتالية للخريجين وبحرفيتهم وكفاءتهم العالية ومهاراتهم التدريبية والبدنية خلال دورة ضباط الصف، مهنئا الأربعة الأوائل على التميز الذي أبدوه خلال الدورة.

وقبيل الانصراف، هتف الخريجون ثلاثا بحياة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ليتوجه بعد ذلك سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والحضور إلى الإفطار الجماعي مع الخريجين الجدد في أجواء اتسمت بروح الفخر والأخوة والود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا